Tuesday, May 17, 2005

أين أنا ؟؟

لم أعد اكتب كثيراً ..بل لم أعد اكتب ..

اتفقد مدونتي من حين الى اخر ..

اقرأ ما كتبته .. واقرأ تعليقات الاخرين عنها ..

واستمتع بالوقت الذي امضيه هنا .. في مدونتي

ولكني لم أعد اكتب

فاجئني هذا التاريخ كثيراً ( الثاني عشر من فبراير )

انه تاريخ اخر مدونة كتبتها ..

منذ ثلاثة شهور تقريباً .. بل أكثر

وأنا ما زلت لا أعرف .. ماذا أريد أن اكتب ..

لا أجد ما أقوله .. انا تائهه .. حائرة ..

وربما كان مجرد كسل ..

كعادتي ابدأ أي شيء بحماس شديد

وافقده تدريجياً حتى يصل إلى العدم ..

ولكنني قررت انقاذه هذه المرة ..

سأكتب أي شيء .. وكل شيء

لأني أعرف ان ما زال عندي الكثير ..لأكتب

7 Comments:

Anonymous Anonymous said...

The answer lies in the question itself.. writing helps us truly find out who we are.. even if you feel lost.. just keep on writing like u said.. and I am sure you will eventually save it.. Rabena ma3aky

10:09 AM  
Blogger Aladdin said...

استمري في الكتابة .. حتما ستنقذك! في انتظار الكثير والكثير والكثير منك... (ابتسامة)

11:41 PM  
Blogger رحال said...

إكتبي و إكتبي و إكتبي مش مهم إيه و مش مهم ليه لكن المهم إنه ميكونش كلام و خلاص و لو كان كذلك حتي المهم إنه يكون طالع من جواكي و إي شي بيطلع من داخل أي شخص بيكون أجمل شي في الوجود و الدليل مع إني معرفكيش و طبعا ده من سوء حظي إلا إني حسيت كلامك أوي
سامح

6:43 PM  
Blogger Tara said...

!!!! يسرى
أخيرا رجعتي
هييييييييه
كنت اجي اشوف بلوجك دائما
و ارى انك غير موجودة ولا شيء جديد مضاف فيه
الى ان اعتقدت انك لن ترجعي
بس اليوم بالذات قررت اني اكتب لك اسألك وينك ؟
و شفتك راجعة
ما تتصوري فرحتي

القصيدة اللي كتبتي فيها انك تايهة
انا طبعتها واقرأها مرارا

الحمد لله على سلامتك

12:35 PM  
Blogger freedom said...

اكتبي
اكتبي
فأنت
لا زلت
على قيد الحياة

5:43 PM  
Blogger awres said...

المهم انك بسلامه و نحن في انتضار الجديد من كتباتك

6:44 PM  
Anonymous Anonymous said...

أين أنا ممكن نحسها في أوقات كتير و بمعاني مختلفة:
دا كلام لواحدة صديقتي بتقول برضه أين انا
اسمها -سها-


أين أنا؟
هل هذه حقيقتي؟هل أنا كذلك؟
من هذه الروح بداخلي؟و من سمح لها أن تحرك مشاعري؟
أين أنا من هذه العواصف؟
أين أنا و لماذا قلبي هكذا هادئ؟
أسمع همسهم..أسمع نقدهم..وأصمت كأنما قد قطع لساني.
أين أنا و أين ثوراتي؟
أين أنا و أين ضحكاتي؟
أوهنت قواي و ابتعد عني شبابي؟
مازلت في ريعانه و حياتي وارفة الأغصان.
أين أنا و من اقتلع أفكاري؟
أين أنا و من يوقظني من أوهامي؟
أوهم ما سمعت أم أنه حقيقة كياني؟
متي سأتخلى عن هدوئي و كياستي و حسن أخلاقي؟
متي سأسب و ألعن و أضرب بعرض الحائط عاداتي؟
أين أنا و متي سأخلع عباءة الجمود؟
أين أنا و لتذهب للجحيم مراعاة الشعور.
إلي متي سأراعي شعور من لا يملكون الشعور؟
لماذا أخاف عليهم و هم بأمهاتهم لا يبالون؟
سأخرج قلبي من أسره.و أحرر لساني من قيده.
سأفتح أبواب الجحيم.و أعيش الحياة حتى الصميم.
حتى و إن وصفوني بالجنون.حتى و لو ملأوني بالعيوب.
سأرد عني كل العيون.و أعيش حياتي كما تكون.
أعلو و أهبط..أجري و أرقد..
أعيش بمنفي أو أنام بوسط الكون.
هذه أنا..و هكذا سوف أكون.
SAHSOHA

12:15 PM  

Post a Comment

<< Home